Powered By Blogger

الخميس، 9 يونيو 2011

الداخليه ام البلطجيه

تعالت الاصوات فى مصر بعد الثورة لمحاوله التخلص من قمع جهاز الشرطه وفاض بالمصرين فهاجموا مقار جهاز امن الدوله ومنها وترامت الاوراق بين ايدى الشعب وكان منها الصحيح والمفبرك وصدر اعلان بوقف عمل جهاز امن الدوله وخرجوا لنا بام اخر وهو جهاز الامن الوطنى ...

غابت الشرطه عن شوارع مصر وميادينها وعرف ذلك بالفراغ الامنى ووسمعنا عن حوادث كثيرة من اعتدائات على دور عبادة وغيرها ولكن سمعنا فى لحظات عن تواجد امنى امام السفارة الاسرائليه فتتسأل هو مفيش غياب امنى ولى فيه ؟؟!!!


عندما تتحدث مع ضابط فى جهاز الشرطه وتنقد اداء الشرطه فى التعامل مع البلطجيه تسمع جمله (لو تعاملت معه هيقولك بيتعامل مع شباب الثورة )


ان كانت الشرطه  لا يقدرون على التعامل مع المواطنين باحترام لكرامه المواطنين ولا يستطيعون التفرقه بين التعامل مع المواطنين فى ظل احترام لحقوق الانسان وادميته فلا يستطيع اطلاق كلمه بلطجى على شخص الا بعد ادانته امام النيابه العامه فى تحقيقات تسير بشكل عادل .
لابد من الرجوع للنظر لاساليب التربيه النفسيه للضباط فى الكليات العسكريه يجب ان يعاد التاهيل النفسى للطلاب اثناء الدراسه وبعد التخرج والتوعيه بحقوق الانسان على اكمل وجه للضباط الشرطه حتى لا نرى مثل هذة الصور مرة اخرى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق